3 من افضل مواقع فحص الملفات عبر الانترنت
هل ترغب بالتأكد من خلوّ ملفات حاسوبك من الفايروسات و الملفات الضّارة ؟ او فحص اي ملف قمت للتو بتنزيلهِ من الانترنت و لا تعلم مدى سلامة هذا الملف ؟ نعم قد يكون لديك برنامج مضاد للفايروسات مشطب على حاسبوك لكن صدقني هذا لا يكفي! لذلك في هذه التدوينة سنتحدث عن كيفية فحص اي ملف ترغب به و التأكد من خلوهِ تماماً من الفايروسات المزعجة عن طريق الانترنت ،

في بداية الامر سنتطرق لفائدة هذا الاجراء و مدى اختلافهِ عن الاعتماد على برنامج واحد مثبت في نظام تشغيلك،ان هذه المواقع تكون مُعتمدة في فحصها على اقوى وافضل برامج الحماية و ليس على برنامج واحد!محدثة اول بأول سواء على مستوى قائمة الفايروسات او البرامج المستخدمة في عملية الفحص،عند استخدامك لبرنامج واحد فهذا يعني انك فحص ملفاتك يعتمد على قاعدة بيانات ذلك البرنامج فقط لكن مع هذه المواقع فأنت تعتمد على قاعدة بيانات كبيرة لعدة برامج معاً ، 


مثل هذه المواقع كثيرة على شبكة الانترنت لكن سأحدثكم عن افضل 3 مواقع في فحص الملفات عبر الانترنت

  • الموقع الاول Virustotal : سهل الاستخدام سريع العمل كفاءة عالية بالاضافة الى انهُ مجاني و دعمه لفحص الروابط كل هذه الصفات جعلتهُ واحد من افضل برامج الفحص على الشبكة حتى الان،كما انهُ يدعم اللغة العربية.


3 من افضل مواقع فحص الملفات عبر الانترنت

  • الموقع الثاني VirSCAN : هذا الموقع يعتمد على 37 برنامج في فحص الملفات من اشهرها AVG كما ان اقصى حجم مسموع به للملف هو 20MB و مجاني لكنهُ لا يدعم فحص الروابط الى حد الان.

3 من افضل مواقع فحص الملفات عبر الانترنت

  • الموقع الثالث Metascan-Online : لا يختلف عن سابقيه من حيث الية العمل لكن ميزة هذا الموقع انهُ يدعم الملفات حتى 40 MB كحد اقصى بالنسبة للحجم و يعتمد على 39 مضاد للفيروسات وايضاً مجاني لحد هذه اللحظة لذلك استغل الفرصة وافحص ملفاتك الان :).

3 من افضل مواقع فحص الملفات عبر الانترنت


اتمنى لك الاستفادة و فحص مُمتع :).


اذا كان لديك اي استفسار إطرحهُ و لا تتردد ,, فنحن هنا للمساعدة !
و
إذا أعجبتك التدوينة فلا تبخل علينا بالردود المُشجعة :)


،


تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Top