مرحباً بكم في الاسبوع الثاني من سلسلة تطبيقات اندرويد،هذه السلسلة التي نقدم من خلالها العديد من التطبيقات المميزة في مختلف المجالات

  تطبيقات هذا الاسبوع :


تطبيق TED

تطبيق ( TED ) اختصار لـ Technology, Education and Design يوفر للمستخدم محاضرات قصيرة للشخصيات الاكثر نجاحاً في العالم على مختلف الاصعدة العلمية مثل عباقرة التقنية و علماء الفيزياء و خبراء الاقتصاد ، من الجدير بالذكر ان مؤتمرات مؤسسة تيد تعد مهمة للكثيرين وموقع تيد نفسهُ يعتبر من المواقع المفيدة للغاية والتي يجب عليك ان تدمنها اكثر من فيس بوك وتويتر.


تطبيق Onefootball - Pure Soccer!

تطبيق مختص بلعبة كرة القدم يقدم لك اخر اخبار فريقك او ناديك المفضل واحصائيات كل لاعب اضافة انه يمكنك اختيار اهم دوري من الدوريات الاوربية بالنسبة لك وتبع اخبارها اول بأول.


تطبيق Lockdown Pro - AppLock

تطبيق مخصص لقفل التطبيقات وزيادة حماية ملفاتك في الجهاز ، حيث يتوفر على امكانيات في فقل اي تطبيق ترغب به بطرق متعددة والتخلص من المزعجين والمتطفلين ومميزات اخرى ستتعرف عليها عند تحميله.


تطبيق FreePP

كثرت في الاونة الاخيرة تطبيقات الجات و المحادثة المجانية ولعل اشهرها هو واتساب!،تطبيق FreePP هو احد تلك التطبيقات المتميزة واثبت جدارتهُ حيث يتوفر ليس فقط على الدردشة وانما اجراء المكالمات المجانية ايضاً وبكفاءة عالية ايضاً.


في التطبيق الخامس سأترك الخيار لك ، شاركنا تطبيقك المميز , وسيكون جزء من التدوينة القادمة.

كلمات دلالية : سلسلة,تطبيقات,اندرويد,

اذا كان لديك اي استفسار إطرحهُ و لا تتردد ,, فنحن هنا للمساعدة !
و
إذا أعجبتك التدوينة فلا تبخل علينا بالردود المُشجعة :)


تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Top