تحية طيبة متتبعي موقع المدون الكرام واهلاً بكم في أولى تدوينات "سلسلة تطبيقات اندرويد مختارة" التي سأحدثكم فيها عن افضل التطبيقات والمتميزة منها سواء مجانية ام مدفوعة والتي ينبغي عليك كمستخدم لنظام اندرويد تجربتها والاستمتاع بها ،

لكن في بداية الامر هل قمت بتحميل اخر تحديث لمتجر Google Play ؟ التحديث تلقائي بطبيعة الحال وستحصل عليه تلقائياً لكن اذا اردت تحديثهُ بدون انتظار بإمكانك تحميلهُ من هنا "Google Play Store 5.0.32" ،

الان لننتقل الى تطبيقات الاسبوع الاول من السلسلة :)


Androidify


هل رغبت يوماً بالتلاعب بشعار اندرويد الجميل اذا كنت من هؤلاء تطبيق مطروح من شركة جوجل يمكنك من التلاعب بالرجل الاخضر الالي ( شعار اندرويد ) حيث تستطيع تغير اللون و حجم اجزاء جسم الشعار واعطائه منظر انيق بواسطة العديد من الخيارات الممتعة تطبيق حقاً رائع عليك تجربته و دائماً شركة جوجل تشعر بنا :) .


Suggest Movie

لديك شغف مشاهدة الافلام واتت عطلة نهاية الاسبوع  ومتحمس لقضاء اوقات ممتعة لكن لا تدري اي فلم ستشاهدهُ ، هذ التطبيق وجد لهذا الامر فما عليك سوا اختيار نوع و سنة انتاج الفلم الذي يناسب مزاجك اضافة الى لغة الفلم و تقيميه والضغط على suggest movie  واذا اردت اقتراح اخر اضغط suggest another ومشاهدة ممتعة .


Textgram

حسناً ما رأيك في تطبيق قام بتحميله اكثر من 10 ملايين مستخدم ؟ يتيح لك هذا التطبيق كتابة النصوص واضافة التأثيرات عليها و امكانية اضافة الوجوه التعبيرية مع النصوص و اختيار الخط و الحجم و العديد من الخلفيات المرفقة مع التطبيق او تستطيع اختيارها من جهازك و من ثم مشاركة ما قمت به على الانستاكرام او اي موقع اجتماعي تحب.


صلاتك Salatuk

هنالك العديد من التطبيقات بنفس الفكرة لكن في هذا التطبيق يكمن التميز،حيث يقوم التطبيق بتحديد موقعك الجغرافي تلقائياً و تحديد اوقات الصلاة في منطقتك بشكل دقيق مع خاصية البوصلة و ايجاد المساجد التي بالقرب منك ويتضمن عدة تنبيهات بأصوات الاذان حين دخول موعد الصلاة.


في التطبيق الخامس سأترك الخيار لك ، شاركنا تطبيقك المميز , وسيكون جزء من التدوينة القادمة.

كلمات دلالية : سلسلة,تطبيقات,اندرويد,

اذا كان لديك اي استفسار إطرحهُ و لا تتردد ,, فنحن هنا للمساعدة !
و
إذا أعجبتك التدوينة فلا تبخل علينا بالردود المُشجعة :)

تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Top